مشاهدة النسخة كاملة : اهم الخدمات داخل كمبوند زيست ايست التجمع


جاليليو
07-05-22, 03:02 PM
زيد ايست كمبوند متكامل غني بالخدمات
zed التجمع وحمامات السباحة داخله
أحد حمامات السباحة داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يتميز zed التجمع (https://selecthouse.co/property/zed-east-new-cairo/) الخامس بتكامل خدماته ومرافقه، حيث أن الشركة ركزت على أن توفر للعميل أفضل سبل الحياة وأفضل طرق الترفيه، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

تتوفر في كمبوند زد التجمع الخامس الخدمات الأمنية على أعلى مستوى، حيث أنه يوجد فريق أمني متخصص ومدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة، والبوابات الإلكترونية.
خصصت الشركة 50 فدان لإنشاء الملاعب الرياضية عليه، حيث أنه يتضمن ملاعب لكرة القدم والتنس والاسكواش وغيرها من الألعاب التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة.
تتوفر المساحات الخضراء في كمبوند زيد التجمع على مساحات شاسعة تصل إلى 65 فدان، ويوجد في المشروع حديقة تمتد على مساحة 50 فدان تتضمن أماكن للجلوس والتمتع بالطبيعة والهواء النقي.
يوجد فندق فخم 7 نجوم داخل كمبوند زد التجمع الخامس.
يوجد في كمبوند زيد التجمع الخامس كلوب هاوس يقدم مختلف الخدمات الترفيهية المميزة، كما أنه يحتوي على بحيرات صناعية ذات تصميمات متنوعة توفر إطلالات فريدة للوحدات.
يوجد حمامات سباحة متنوعة في التصميمات والمساحات، حيث أنها مناسبة لمختلف الفئات العمرية، وتتناسب لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأولاد.
تتوفر الخدمات التعليمية والثقافية في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، حيث أن المشروع يحتوي على مدارس دولية فخمة، وحضانات مميزة، بالإضافة إلى المكتبات والجامعات الدولية التي توفر الدراسة في مختلف التخصصات.
يوجد في الكمبوند منطقة تجارية مميزة توفر الخدمات التجارية اللازمة للتسوق، من مولات ومطاعم ومحلات تجارية وكافيهات، وتقدم خدمات متكاملة من أفضل الوجبات والمشروبات والماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء في عملية التسوق الخاصة بهم.
يوجد في كمبوند زد التجمع الخامس جراج واسع يستوعب عدد كبير من السيارات مما يضمن عدم التكدس والزحام داخل الكمبوند.
يوجد داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس خدمات صيانة دورية لكل الوحدات.
تتوفر الخدمات الطبية في كمبوند زيد ايست على مستوى عالي جدا، حيث أنه قريب من أكبر المستشفيات في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى توفر الصيدليات والعيادات الطبية التي تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، وتعمل تحت إدارة أفضل الفرق الطبية.